LBCI
LBCI

عميد حمود كسر حاجز الصمت وتحدث للـLBCI

آخر الأخبار
2012-10-25 | 13:02
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
عميد حمود كسر حاجز الصمت وتحدث للـLBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
عميد حمود كسر حاجز الصمت وتحدث للـLBCI

أطل العقيد المتقاعد في الجيش اللبناني عميد حمود للمرة الاولى عبر الاعلام ، وهو الذي ارتبط اسمه بالكثير من الملفات الامنية, من حوادث طرابلس وصولاً الى حوادث طريق جديدة وتسليح انصار المستقبل وتشكيل ما يسمى بافواج المستقبل.

ففي حداث 7 ايار استفز موقف الجيش عميد حمود , فادار ظهره ورحل, ولكنه لم يقطع العلاقة مع رفاق الدرب، حيث حضر اجتماعات عدة عقدها أمنيون في طرابلس ، كما التنسيق مع الضباط ومكتب قائد الجيش يجري على مدار الساعة.  

واكد العقيد عميد حمود انه تقاعد وترك الجيش اللبناني لانه حزن على الجيش في العام 2008 لان الجيش لم يتمكن من حماية المواطنين من "ميليشيات" حزب الله في بيروت بحسب تعبيره ، مشيرا الى ان علاقة مميزة تربطه اليوم مع قيادة الجيش . 

ورأى حمود في حديث للـLBCI ، انه لم ينضم الى تيار المستقبل بشكل فعال بل هو مناصر للتيار ، لافتا الى انه بعد خروجه من الجيش تقرب بشكل كبير من تيار المستقبل ومن القياديين فيه .

 وكشف حمود عن ان الكوادر المسلحة للمستقبل ظهرت في العام 2008 وذلك ردا على ممارسات حزب الله وانتهت هذه الحالة في حينها ، معلنا ان لا وجود لانصار مسلحين لتيار المستقبل ، واعتبر ان هناك حالة شعبية ترفض الواقع الموجود اليوم . 

وشدد حمود على انه لن يتحدث في موضوع الباخرة "لطف الله 2 " التي زج اسمه فيها ، موضحا انه يثق بالتحقيق الذي تجريه استخبارات الجيش اللبناني والذي تم تحويله الى القضاء .

ولدى سؤال عميد حمود عن دوره في تسليح انصار المستقبل يبتسم ويقول:"  انصار المستقبل؟ ماذا يعني هذا التعبير؟ لا وجود اذاً لافواج المستقبل كتنظيم ". 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الصمت

وتحدث

للـLBCI

LBCI التالي
إقلاع أول رحلة تجارية مباشرة من مطار صنعاء إلى السعودية منذ 2016
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More