LBCI
LBCI

إسرائيل نفّذت ضربة ضد إيران...

خبر عاجل
2024-04-18 | 23:38
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
print
إسرائيل نفّذت ضربة ضد إيران...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
print
2min
إسرائيل نفّذت ضربة ضد إيران...

نقلت قناة "إيه بي سي نيوز" عن مسؤول أميركي كبير قوله إنّ إسرائيل شنّت ضربة ضدّ إيران ردًّا منها على الهجوم الإيراني الذي استهدف أراضيها في نهاية الأسبوع الفائت.
     
وأفاد التلفزيون الرسمي الإيراني بوجود تقارير عن "انفجارات مُدوّية" سُمعت في محافظة أصفهان بوسط البلاد، مشيرا إلى أنّ أسبابها مجهولة.
     
وفي السياق، أعلنت إيران أنّها أسقطت مُسيّرات عديدة وأنّه "ليس هناك هجوم صاروخي في الوقت الحالي" على البلاد، وذلك بعد سماع انفجارات قرب مدينة أصفهان بوسط البلاد.
     
وقال المتحدّث باسم وكالة الفضاء الإيرانيّة حسين داليريان عبر منصّة "إكس": "مُسيّرات عديدة أُسقِطت بنجاح من جانب الدفاع الجوّي للبلاد، ولا توجد تقارير عن هجوم صاروخي حاليا". 

هذا وأكد التلفزيون الرسمي الإيراني أن المواقع النووية في إقليم أصفهان لم تتعرض لأي ضرر، بعدما جرى تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في أصفهان للتعامل مع ما يشتبه في أنها طائرات مسيرة.

من جهتها، أفادت وكالة "فارس" للأنباء بأنّ دويّ "ثلاثة انفجارات" سُمِع قرب قاعدة شيكاري الجوّية التابعة للجيش قرب أصفهان.

الى ذلك، علقت إيران الرحلات الجوية فوق عدد من المدن بما في ذلك مدينة أصفهان، وذكرت وسائل إعلام رسمية أنه "تم تعليق الرحلات الجوية فوق مدن أصفهان وشيراز وطهران".

آخر الأخبار

أخبار دولية

خبر عاجل

نفّذت

إيران...

LBCI التالي
شركة الطيران البولندية تلغي رحلاتها اليوم إلى تل أبيب وبيروت
ترقبوا المتحدث باسم الخارجية الاميركية في الشرق الاوسط سام وربيرغ مباشرة عبر برنامج جدل على شاشة الـLBCI عند الساعة 8:40 مساءً
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More