LBCI
LBCI

اتفاق على تفعيل التعاون والشراكة بين تجمع الشركات اللبنانية ومدير عام وزارة الاقتصاد

2024-08-27 | 08:53
مشاهدات عالية
شارك
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
اتفاق على تفعيل التعاون والشراكة بين تجمع الشركات اللبنانية ومدير عام وزارة الاقتصاد
2min
اتفاق على تفعيل التعاون والشراكة بين تجمع الشركات اللبنانية ومدير عام وزارة الاقتصاد

بحث وفد من تجمع الشركات اللبنانية برئاسة رئيسه باسم البواب مع مدير عام وزارة الاقتصاد والتجارة محمد أبو حيدر في مكتبه في الوزارة، حيث تم البحث في سبل التعاون بين الطرفين لما فيه مصلحة الشركات اللبنانية والقطاع الخاص والاقتصاد الوطني. 

البواب
 
وأشاد البواب بالأعمال والنشاطات التي يقوم بها أبو حيدر في خدمة الاقتصاد اللبناني، مشدداً على ضرورة تقوية الشراكة بين التجمع وأبو حيدر في مختلف الأمور التي من شأنها تحفيز الاقتصاد وتسهيل الأعمال وتنشيط الحركة الاقتصادية وخلق فرص عمل جديدة. 

وقدم البواب عرضاً عن الأهداف التي يسعى التجمع لتحقيقها ولاسيما خلق ظروف مؤاتية للأعمال والدفاع عن الاقتصاد الوطني وتطوير بنيته ولا =سيما التشريعية، وكذلك تطوير الشركات اللبنانية من خلال تمكينها من نقل التكنولوجيا المبتكرة وكل وسائل العمل الحديثة حفاظاً على تميزها وتنافسيتها. 

أبو حيدر 

بدوره، رحب أبو حيدر بالوفد، معرباً عن سعادته بلقاء فعاليات من القطاع الخاص اللبناني ورواد أعمال "نفتخر بهم"، مؤكداً ثقته وإيمانه بالشراكة بين القطاعين العام والخاص التي تشكل أرضية أساسية لإعادة النهوض بلبنان على مختلف المستويات. 

وقال أبو حيدر :"كل الجهود التي قمنا ونقوم بها تصب في خدمة القطاع الخاص والشركات وأعادة الثقة بالقطاع العام"، متحدثاً عن المشاريع التطويرية التي تم تنفيذها في وزارة الاقتصاد والتجارة ولاسيما مكننة الخدمات والأعمال التي تقوم بها، مشيراً في هذا الإطار أن الوزارة ستكون ممكنة بالكامل في العام 2025. 
 
وأبدى أبو حيدر انفتاحه الكامل على التعاون مع التجمع والتشاور معه في مختلف القضايا التي تهم الشركات اللبنانية.
 
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



أخبار لبنان

آخر الأخبار

اقتصاد

تفعيل

التعاون

والشراكة

الشركات

اللبنانية

ومدير

وزارة

الاقتصاد

الخليل أحال إلى مجلس الوزراء مشروع قانون قطع حساب الموازنة العامة والموازنات الملحقة للعام 2020
LBCI السابق
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More