LBCI
LBCI

جمعية المصارف استنكرت تكسير آلات الصراف الآلي: المصارف تتعرض مرة جديدة لاعتداءات مغرضة

2024-08-29 | 13:46
مشاهدات عالية
شارك
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
جمعية المصارف استنكرت تكسير آلات الصراف الآلي: المصارف تتعرض مرة جديدة لاعتداءات مغرضة
2min
جمعية المصارف استنكرت تكسير آلات الصراف الآلي: المصارف تتعرض مرة جديدة لاعتداءات مغرضة

أعلنت  جمعية "مصارف لبنان" في بيان، أن المصارف تتعرض، مرة جديدة، لاعتداءات مغرضة من أصحاب المصالح الشخصية والهادفين إلى الاصطياد في الماء العكر على حساب المودعين، مشيرة إلى أن القاصي والداني المتمتع بحد أدنى من العقلانية وحسن التفكير يدرك أن الإضرار بممتلكات المصارف وخفض قيمة موجوداتها أو زيادة أعبائها ومطلوباتها يضعف من قدرتها على رد أموال المودعين". وسألت: "هل هذه هي الغاية التي يسعى إليها هؤلاء؟".

وأشارت إلى أن المصارف أثبتت ليس بالأقوال، بل بالأفعال، لا سيما عن طريق الاستحصال على قرار قضائي من أعلى مرجع قضائي إداري بإبطال القسم من خطة الحكومة الرامي إلى شطب قسم من التزامات الدولة تجاه المودعين أنها حريصة على حقوقهم، هكذا يكون الدفاع عن حقوق المودعين، وليس بتكسير آلات الصراف الآلي في فترة يتحضر فيها المودعون لسحب رواتبهم الشهرية".

واعتبرت أن "المصارف على يقين بأن المودعين الحقيقيين هم براء من كل ما يحدث، وهي توجه أصابع الإتهام الى كل من تاجر وما زال بقضيتهم لمصالح شخصية، معتمدا التخريب وسيلة، فيما يحاول الجميع إيجاد الحلول الممكنة، في وقت تمر فيه البلاد في أصعب المراحل".

وإذ استنكرت ما حدث في الماضي ويحدث اليوم، أشارت إلى أنها كانت ولا تزال تعمل مع أصحاب الإرادة الطيبة على إيجاد الحلول الواقعية والعادلة للأزمة الحالية.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



أخبار لبنان

آخر الأخبار

اقتصاد

جمعية المصارف

الصراف الآلي

تكسير

المودعين

LBCI التالي
حبيب يُطلع ميقاتي على قرض جديد للترميم بالليرة اللبنانية: نحن بانتظار موافقة وزيري المال والشؤون الاجتماعية
وزارة الطاقة: تسعيرة المولدات الخاصة في شهر آب
LBCI السابق
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More