LBCI
LBCI

لقاء اقتصادي نقابي عمالي في المجلس الاقتصادي: لتعزيز وحدتنا الوطنية

2024-09-18 | 08:09
مشاهدات عالية
شارك
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
لقاء اقتصادي نقابي عمالي في المجلس الاقتصادي: لتعزيز وحدتنا الوطنية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
لقاء اقتصادي نقابي عمالي في المجلس الاقتصادي: لتعزيز وحدتنا الوطنية

عقدت قوى الإنتاج، الهيئات الإقتصادية ونقابات المهن الحرة والإتحاد العمالي العام، إجتماعاً طارئاً في مقر المجلس الإقتصادي والإجتماعي والبيئي وذلك على وقع التطورات الأمنية الخطرة لا سيما العدوان الإسرائيلي بالأمس على لبنان واللبنانيين.

ونبه المجتمعون الى أنه في هذه اللحظة الدقيقة والخطرة من تاريخ وطننا، وما يجري من أحداث خطيرة في المنطقة، حيث يقف لبنان أمام تحديات كبيرة تتطلب من الجميع تحصين وطننا وتعزيز وحدتنا الوطنية.

وشددوا على أن هذا الوضع غير المسبوق الذي يضع لبنان واللبنانيين أمام مفترق طرق خطير جداً، يستدعي ضرورة نبذ الخلافات بين القوى السياسية والتضامن والتكافل بين أبناء الوطن، كونه السبيل الوحيد لتجاوز هذه المحنة والحفاظ على بلدنا. وأكد المجتمعون أنه في أوقات المحن والمصاعب يجب أن لا يعلو سوى صوت العقل والصوت الوطني، داعين الى إعتماد الخطاب المسؤول وخاصة على شبكات التواصل الإجتماعي، حفاظاً على وحدتنا المجتمعية التي هي ركيزة وجود وصمود لبنان.

ورأى المجتمعون أن اللحظة الراهنة تتطلب الإسراع بإنتخاب رئيس للجمهورية لإنتظام المؤسسات الدستورية والحياة السياسية في لبنان. ودعوا لأعلى درجات الجهوزية إقتصادياً وإجتماعياً، تحوطاً للتطورات المحتملة، ومراعاة لأوضاع المواطنين وإحتياجاتهم الاساسية.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



أخبار لبنان

آخر الأخبار

اقتصاد

اقتصادي

نقابي

عمالي

المجلس

الاقتصادي:

لتعزيز

وحدتنا

الوطنية

محاضر ضبط بحق اصحاب محطة محروقات في حاروف ومعامل في تول والكفور
LBCI السابق
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More