LBCI
LBCI

نادين نسيب نجيم تتصدر غلاف مجلة "فوغ" للمرة الأولى... ماذا قالت عن طلاقها وعن الوضع اللبناني؟

آخر الأخبار
2020-02-03 | 09:02
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
نادين نسيب نجيم تتصدر غلاف مجلة "فوغ" للمرة الأولى... ماذا قالت عن طلاقها وعن الوضع اللبناني؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
5min
نادين نسيب نجيم تتصدر غلاف مجلة "فوغ" للمرة الأولى... ماذا قالت عن طلاقها وعن الوضع اللبناني؟
تصدرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم غلاف مجلة "فوغ" بنسختها العربية، لعدد شهر شباط/فبراير الحالي ، وذلك في العدد المخصّص للنساء العاملات.

وفي خلال مقابلةٍ داخل استوديو CR8 في لندن حيث صوّرت الغلاف، قالت نجيم:" كانت سنة 2019 قاسية بالفعل!"  ولم تقصد بذلك حياتها الزوجية الّتي دامت ثمانية سنوات والّتي انتهت بالطّلاق بل أشارت إلى الأزمة الّتي يمرّ فيها لبنان. 

فتابعت قائلةً:"لقد شهدت منطقتنا العديد من الأحداث والانفجارات والمشاكل المفاجئة والثورة الشعبية التي اندلعت في لبنان، وما زلنا نعاني من تداعياتها اليوم! وفي ما يخص موضوع طلاقي من زوجي، فلن تمنعني هذه الحادثة من الإهتمام بعملي وبجمالي وبعائلتي. ولا أعتبر هذه الخطوة مدمّرة بل على العكس فرصة جديدة لعيش حياة جديدة."

وفي هذا السّياق، قال رئيس التحرير مانويل أرنو:" أشعر بالفخر لاختياري النجمة نادين نجيم لتصوير هذا العدد الخاص بالنساء العاملات والناجحات في المنطقة العربية حيث يسعين دائماً لتحديد أدوارهن في المجتمع المتطوّر الّذي فتح أمامهنّ سوق العمل والشأن العام" .

وقد ظهرت نجيم على الغلاف بإطلالتين الأولى رسمية معاصرة والثانية كلاسيكية، ونشرت المجلة عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام صوراً للغلاف، وأرفقتها بتعليق أوردت فيه مقتطفات من المقابلة التي أجرتها المجلة مع ملكة جمال لبنان السابقة.
 
 

Starting the year with renewed positivity, Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) is Vogue Arabia's February 2020 cover star. "I did not consider my divorce as a destructive step, but rather a new beginning for a new life," shares the Lebanese actor in her most intimate interview to date. Our latest issue is dedicated to the new paradigm of Arab women, who are conquering the male-dominated work spheres and fighting for equality while championing their feminine sides. Stay tuned as we reveal the second cover soon. #VogueArabia يزدان غلاف عدد فبراير 2020 من ڤوغ العربية بصورة النجمة نادين نسيب نجيم التي تبدأ عامها الجديد بإيجابية رغم طلاقها. وتكشف الممثلة اللبنانية في أول حوار لها عقب انفصالها قائلة: "لم أعتبر طلاقي دماراً أو انهياراً وإنما بداية جديدة لحياة جديدة". ونفرد صفحات عددنا الجديد للحديث عن النموذج الجديد للنساء العربيات اللواتي تمكّنّ من اقتحام مجالات العمل التي يهيمن عليها الرجال، ويناضلن من أجل المساواة ويحتفين بأنوثتهن. ترقبوا الغلاف الثاني الذي ننشره قريباً. #ڤوغ_العربية Editor-in-Chief: @mrarnaut | Photography: @marianovivanco | Fashion Director: @katieellentrotter | Style: @peghah_maleknejad | Hair: @ alipirzadeh | Makeup: @zoetaylormakeup | Producer: @dawnmoretti | Studio: @cre8studio | Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

 

Out of all her roles, Lebanese actor Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) cherishes being a mother the most. Speaking of her children, the cover star says, “For them, I can abandon anything, even my career.” The star admits that due to the ongoing crisis in Lebanon, she wouldn’t hesitate to flee her homeland and put her job on hold if it meant putting her family first. “It is true that I may need to put my career into consideration and think of the opportunities I may lose if I decide to emigrate. Yet I’ll never hesitate to leave if required to protect my kids.” Don’t miss the exclusive interview in our upcoming February 2020 issue. تعشق النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لقب الأم، وتفضله عن كل ألقابها الأخرى، حيث تعلق على حبها لطفليها قائلةً: "من أجلهما قد أتخلى عن أي شيء حتى مهنتي". وتعترف الممثلة اللبنانية بأنها لن تتردد في مغادرة وطنها ووقف أعمالها بسبب الأزمة المشتعلة حالياً في لبنان، لأنها تضع مصلحة عائلتها أولاً، فتقول: "صحيحٌ أنني لا أزال أقيم اعتباراً لحياتي المهنية وأفكر في الفرص التي قد أخسرها إن قررت مغادرة لبنان، إلا أنني لن أتوانى عن المغادرة إن تطلبت حماية أطفالي ذلك". لا تفوتي قراءة هذا الحوار الحصري على صفحات عدد فبراير 2020 الذي يصل إلى منافذ البيع قريباً. Editor-in-Chief: @mrarnaut | Photography: @marianovivanco | Fashion Director: @katieellentrotter | Style: @peghah_maleknejad | Hair: @ alipirzadeh | Makeup: @zoetaylormakeup | Producer: @dawnmoretti | Studio: @cre8studio | Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

نادين نسيب نجيم

مجلة فوغ

Vogue

موضة

طلاق

لبنان

LBCI التالي
إقلاع أول رحلة تجارية مباشرة من مطار صنعاء إلى السعودية منذ 2016
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More