LBCI
LBCI

ندى كوسا ملكة على عرش الجمال اللبناني لعام 2024!

موضة وجمال
2024-07-27 | 16:45
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ندى كوسا ملكة على عرش الجمال اللبناني لعام 2024!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
ندى كوسا ملكة على عرش الجمال اللبناني لعام 2024!

ندى كوسا ملكة على عرش الجمال اللبناني لعام 2024!

تربّعت ندى كوسا ملكة على عرش الجمال اللبنانيّ للعام 2024، في حفل ضخم أقيم في واجهة بيروت البحرية، وقدّمته الإعلاميّة والممثلة إيميه صياح. 

وقد تميّز الحفل هذا العام، وبعد غيابٍ لسنتين، باكتسابه بعداً  يُعيد الأمل بخلاص الوطن على الرّغم من الأزمات السياسيّة والاقتصاديّة والإنسانيّة التي يمُرّ بها، ليبقى واجهة التقدّم والحداثة والأناقة والترفيه.

وروت المشتركات قصصهن في إشارة منهن إلى قوة المرأة وقدرتها على تجاوز الصعوبات، كون الحفل تمحور هذا العام حول المرأة بشكل عام.
 
وعلى وقع دقّات القلوب المُتسارعة، فازت ندى كوسا بتاج الجمال اللبناني للعام 2024 من تصميم دار معوض، فيما حلّت كلّ من سارة لينا بو جودة وصيفة أولى، غاييل باليان وصيفة ثانية، ميليسا قزح وصيفة ثالثة، وسيبال بو شعيا وصيفة رابعة.

وتنافست خلال الحفل 15 شابة من جميلات لبنان، تقدّمن من المناطق اللبنانية كافّة ومن الاغتراب اللبناني، وهنّ: كلوي حنا من تنورين، ميليسا قزح من دير الأحمر، لين حتي من الزلقا، نتاليس شمس الدين من عاليه، سيبال بو شعيا من بعلبك، غاييل باليان من سن الفيل، سارة لينا بو جودة من جديدة المتن، ماريا بطحيش من إهدن، ندى كوسا من عكار، نور بريش من الشوف، سيلين بعينو من كسروان، نور سالم من صغبين، سارة العريضي من بيصور، سارة مكي من صيدون وثريا عساف من صيدا.

وقدّمت الفنانة إليسا خلال الحفل 3 من أشهر أغانيها "بتمايل على الـBeat"، "فرحانة معاك" و"هيدا الي قلبي حبّو".

 وحضر الحفل العديد من الوجوه الإعلامية البارزة والشخصيات كان أبرزها وزير السياحة وليد نصار، وشاركت ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ياسمينا زيتون وغيرها من الشخصيات المؤثرة.

وقدّم الموسيقي عمر الرحباني خلال الحفل أغنية "مشوار رايحين مشوار" التي كان قد أعاد توزيعها ضمن المبادرة السياحية الوطنية التي أطلقتها وزارة السياحة بداية هذا الصيف.

الجميلات الـ15 خضعن لامتحان الطلّة، الجمال، والأسئلة، أمام لجنة تحكيم متخصّصة مؤلفة من الممثلة رزان جمال، مصمّمة الديكور الداخلي اللبنانية ديانا غندور، عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة، ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، مستشارة رئيس حكومة تصريف الاعمال للشؤون الصحية د. بترا خوري، رئيسة نادي الراسينغ باولا فرعون رزق، الإعلامية اللبنانية ريا أبي  راشد وصاحبة سلسلة مطاعم إم شريف، ميراي حايك.

وقد أطلّت المتباريات ضمن لوحات استعراضيّة ساحرة، بلباسَي البحر والسهرة، وتمايَلن بأجساد ممشوقة وبفساتين لافتة وتصاميم خاصّة من توقيع المصمّم اللبناني العالمي طوني ورد، لتصل 8 متباريات الى المرحلة النصف نهائيّة، حيث خضعن لأسئلة لجنة التحكيم، وتأهّلت بعدها كلّ من غاييل باليان، سارة لينا بو جودة، ندى كوسا، سيبال بو شعيا وميليسا قزح الى المرحلة النهائيّة، للإجابة على السؤال الموحّد "كيف تتفاعلين مع التعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟". 
 

آخر الأخبار

موضة وجمال

الجمال

اللبناني

2024!

LBCI التالي
تعرفوا الى المشتركات في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2024! (صور)
هايلي بيبر تضع حدًّا للشائعات... هل جدّدت خاتم خطوبتها؟
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More