LBCI
LBCI

مشاهير كانوا في الماضي أطفالاً بالتبني... إليكم أبرزهم!

فنّ
2016-12-19 | 11:45
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مشاهير كانوا في الماضي أطفالاً بالتبني... إليكم أبرزهم!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
مشاهير كانوا في الماضي أطفالاً بالتبني... إليكم أبرزهم!
يعتقد الناس أن غالبيّة المشاهير العالميين قد عاشوا حياة سهلة مليئة بالفرح والسعادة. ولكن مما لا شك فيه أن خلف ابتسامة كل شخصية عالمية بعض الحزن من أيام الطفولة أو سن المراهقة تسعى هذه الأخيرة الى إخفائه والتغلّب عليه.

ويسعى الناس باستمرار الى معرفة تفاصيل مهمة عن حياة مشاهيرهم المفضلين، العائلية والعاطفية وغيرها.

في هذا السياق، سنذكر لكم في ما يلي أبرز مشاهير العالم الذين أثّروا فينا بشكلٍ كبير جداً، إلا أننا قد لا نعلم أن هذه الشخصيات قد عاشت مرحلة صعبة في حياتها، لأنها عاشت في الحقيقة بمع عائلة بالتبني.

-ستيف جوبز:

تخلى والدا الرئيس التنفيذي السابق لشركة آبل ستيف جوبز عنه عندما ولد في العام 1955، وقد تبنّاه على الفور ثنائي يدعى بول وكلارا جوبز، وهما زوجان من سان فرانسيسكو لم يتمكنا من الإنجاب.

-مارلين مونرو:


ولدت مارلين مونرو أو نورما جين مورتنسن في 1 حزيران 1926. إلا أن والدتها كانت تعاني من بعض المشاكل العقلية ولم تكن قادرة على رعايتها من الناحية المالية. فأعطتها الى والدين تبنياها وعاشت معهما حتى بلغت من العمر 7 سنوات. وبعد وقت قصير من استعادة السيدة غلاديس لابنتها، تعرّضت الأم الى انهيار عصبي ونُقلت الى المستشفى. وبعدها أصبحت صديقة الوالدة المقرّبة، غريس ماكي، ولية أمر مارلين، فعاشت معها لبضع سنوات. بعدها أُرسلت مارلين إلى دار للأيتام في لوس انجلوس وبعده الى سلسلة من دور الحضانة، قبل أن تعود في النهاية الى منزل غريس ماكي. بعد ذلك، قرّرت غريس أن تنتقل مع زوجها للعيش في منطقة أخرى ولم يكونا قادرين على اصطحاب مارلين معهما، فزوّجاها من أحد الجيران عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاماً وذلك كي لا تضطر للعودة الى دور الأيتام والحضانة.

نيلسون مانديلا:
 

تبنى رئيس قبيلة وزوجته السياسي الراحل وناشط السلام نيلسون مانديلا عندما كان عمره 9 سنوات، وذلك بعد فترة وجيزة من وفاة والده البيولوجي.

-بيل كلينتون:


ولد الرئيس الأميركي السابق في عام 1946، وكان والده قد توفي قبل 3 أشهر من ولادته. وقد انتقلت والدته الى منطقة نيو اورليانز لدراسة التمريض وتركت طفلها مع أحد أفراد الأسرة. وقد عاش الصبي مع جديه إلدريدج وإديث كاسيدي، الى أن عادت والدته بعد 4 سنوات وتزوّجت روجر كلينتون الذي تبنى بيل كأنه ابنه.

مصدر

فنّ

مشاهير

أطفال

تبني

يتيم

ولد

مارلين مونرو

ستيف جوبز

نيلسون مانديلا

بيل كلينتون

LBCI التالي
شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها... هل كشفت هوية خطيبها وموعد زفافها؟!
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More