LBCI
LBCI

شركة كهرباء زحلة ترد على النائب ضاهر...

أخبار لبنان
2018-07-30 | 16:58
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
شركة كهرباء زحلة ترد على النائب ضاهر...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
شركة كهرباء زحلة ترد على النائب ضاهر...
استغرب المكتب الإعلامي في شركة كهرباء زحلة ما صدر عن النائب ميشال ضاهر من تهجم على الشركة "التي أمنت الكهرباء 24/24 لجميع مشتركيها ضمن نطاق امتيازها نزولا، عند مطالب جميع الهيئات في المجتمع المدني، حيث استطاعت الشركة وبفترة وجيزة تأمين هذه المادة الحيوية وبوفر وصل إلى 40% من مجموع الفاتورتين التي كان يدفعهما المواطن قبل نجاح مشروع كهرباء زحلة".

كما استغرب المكتب الإعلامي توقيت حملة ضاهر على الشركة تزامنا مع حملة جميع سكان لبنان على أسعار المولدات الخاصة الباهظة وعدم استجابة أصحاب هذه المولدات لقرارات الوزارات المختصة، سائلا:" إذا كان هناك ترابط بين المسألتين لتحويل الأنظار عن مافيا المولدات الخاصة ؟".

وأكد المكتب الإعلامي أن الشركة تخضع للقوانين وهي تعمل تحت سقف هذه القوانين لافتا الى أن المشترك المستفيد من كهرباء زحلة يدفع عن كل كيلووات ساعة بما قيمته 238 ل.ل كمعدل سنوي وهذه الأرقام بعيدة كل البعد من الأرقام التي ابتذلها النائب ضاهر التي هي بالفعل تسعيرة المولدات الخاصة في البلدات خارج نطاق امتياز كهرباء زحلة !

واعتبر المكتب الاعلامي أنه أصبح معلوما عند جميع أهلهم في زحلة والقضاء أن لدى النائب ضاهر مشروعا يهدف لوضع يده على الكهرباء في المنطقة كمشروع خاص لدر الأموال وكسب الأرباح وليس كما يدعي حرصه على المواطنين.

وشدد المكتب على أن الشركة وعند انتهاء فترة الامتياز ستعود لمؤسسة كهرباء لبنان فقط دون أي مناقصة.
 
ضاهر:أدعو أهالي زحلة الى الامتناع عن تسديد أي فاتورة كهرباء
 
وكان النائب ضاهر قد دعا في بيان شركة كهرباء زحلة الى اعادة النظر في الفاتورة، باعتبارها الاغلى في لبنان، كاشفا ان شركة كهرباء لبنان تبيع شركة كهرباء زحلة الكيلوواط الواحد بالسعر المدعوم وهو 55 ليرة، "وهذا السعر يجب ان يستفيد منه المواطن وليس الشركة التي تقوم بخدمات التوزيع وليس الانتاج بالنسبة الى هذا الشق تحديدا". 

ودعا الأهالي في قضاء زحلة لأن يمتنعوا عن تسديد أي فاتورة كهرباء قبل احتساب الاستهلاك الشهري على أساس 264 ليرة للكيلوواط، مؤكدا أنه على استعداد للقيام بمناظرة ومواجهة كل من يرفض الإعتراف بصحة ما ذكره من معلومات.
 

أخبار لبنان

زحلة

كهرباء

شركة

لبنان

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More