LBCI
LBCI

لقاء في منطقة الأشرفية الكتائبية دعماً لجعارة وحداد لنقيب وعضو مجلس نقابة المهندسين

أخبار لبنان
2024-04-10 | 09:09
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
لقاء في منطقة الأشرفية الكتائبية دعماً لجعارة وحداد لنقيب وعضو مجلس نقابة المهندسين
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
لقاء في منطقة الأشرفية الكتائبية دعماً لجعارة وحداد لنقيب وعضو مجلس نقابة المهندسين

نظمت منطقة الأشرفية الكتائبية لقاء دعماً للمهندس بيار جعارة لمنصب نقيب المهندسين والرفيق وليد حداد الى منصب عضو مجلس النقابة وقد حضر اللقاء النائب نديم الجميل، نقيب المقاولين مارون الحلو، المرشح وليد حداد، وعدد من المهندسين من بيروت، رئيس ندوة المهندسين بشير حايك ورئيس منطقة الأشرفية روني نعمة ومساعد الأمين العام رالف صهيون.

وأعلن رئيس ندوة المهندسين في حزب الكتائب بشير الحايك دعم بيار جعارة لمنصب رئيس نقابة المهندسين والرفيق الدكتور وليد حداد الى عضوية مجلس النقابة في الانتخابات التي ستجري في الرابع عشر من نيسان، مشيراً الى أن المعركة التي ستخاض بالتحالف بين الكتائب اللبنانية والقوات اللبنانية وتيار المستقبل في مواجهة حلف حزب الله، حركة أمل والتيار الوطني الحر.

وقد شكر النائب نديم الجميّل الجميع على حضوره، مؤكداً الوقوف الى جانب بيار جعارة. واعتبر أن "نقابة المهندسين تلعب دوراً كبيراً في الحياة الوطنية لمواكبة اعادة إعمار الوطن الذي نطمح اليه ولها تأثير على أكثر من صعيد له علاقة في حياة المواطن اليومية وقد فشلت الدولة في تحقيقها"، داعياً الى التصويت بكثافة لجعارة الذي تقع عليه مسؤولية نقل النقابة الى مكان متقدم. 
 

من جهته، اعتبر المرشح لمركز نقيب المهندسين بيار جعارة أن الكلمة الفصل يجب أن تكون للنقابة في اكثر من ملف من الكهرباء الى السدود وما بينهما.

وبعد تقديم مقتضب عن اختصاصاته واعماله بين فرنسا ولبنان والعالم العربي، أشار الى اهتمامه الخاص بنقابة المهندسين والعمل النقابي.

وشدد جعارة على أهمية الخبرة لتحسين النقابة التي تحتاج الى اشخاص يملكون ما يكفي من الكفاءة لادارة النقابة وعلى دراية بحاجات المهندس، مشدداً على أن من سيقود السفينة عليه ـن يحظى بثقة المهندسين وـن يستند الى رؤية وبرنامج وأن يكون الى جانيه فريق عمل متماسك وأن يكون شفافاً في تعاطيه.

وأشار جعارة الى أن "قانون النقابة يحتاج الى تطور بعد التغييرات التي طرأت على أعداد المهندسين والاختصاصات ودخول الذكاء الاصطناعي الذي من شأنه أن يؤدي الى تغييرات واسعة في مجال الهندسة وهذا من أكبر التحديات التي تواجهنا اضافة الى موضوع الصندوق التقاعدي للمهندس".
 
 
 

أخبار لبنان

الكتائب

نقابة المهندسين

بيار جعارة

وليد حداد

LBCI التالي
مصدر قضائي لـ"الأنباء الكويتية": إفادات الموقوفين أجمعت على أن الدافع الوحيد لجريمة قتل سليمان هو السرقة
جثمان باسكال سليمان ينقل إلى جبيل غدًا... ونقاط تجمع في هذه المناطق
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More