LBCI
LBCI

قصة شعر غير متوقعة واتفاق انفصال بملايين الدولارات... ماذا يحصل بين رونالدو و"زوجته"جورجينا؟

منوعات
2024-08-21 | 03:54
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
قصة شعر غير متوقعة واتفاق انفصال بملايين الدولارات... ماذا يحصل بين رونالدو و"زوجته"جورجينا؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
قصة شعر غير متوقعة واتفاق انفصال بملايين الدولارات... ماذا يحصل بين رونالدو و"زوجته"جورجينا؟

بعد مرور أقل من يومين على يومين على نشر حبيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز  فيديو لها وهي توم بقص شعرها على الشاطئ وترميه في البحر، تسربت اتفاقية انفصال بينها وبين حبيبه، وفق ما نقل موقع MARCA.
@georginagio

✂️

♬ son original - Cat’slife

وفي التفاصيل، تسربت اتفاقية الانفصال التي تبلغ قيمتها مليون دولار،,وفقًا لمجلة TV Guia البرتغالية، فإن الكشف الأخير عن اتفاق الانفصال بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يتضمن تفاصيل ملحوظة، ومنها: ستحتفظ رودريغيز بالقصر الفاخر في مدريد الذي كان رونالدو يعتبره منزلًا له ذات يوم.و سيظل هذا العقار الفخم، الذي قامت رودريغيز بتجديده بدقة، تحت ملكيتها كجزء من المستوطنة رفيعة المستوى.

وظهر هذا الاتفاق بعد أيام قليلة من شائعات عن حفل زفاف سري بين الزوجين، بعد ولادة ابنتهما ألانا مارتينا. ويضيف توقيت الكشف طبقة من المؤامرات، خاصة وأن تعليقات رونالدو الأخيرة غذت التكهنات حول حالة علاقتهما. 

وفي مقطع فيديو ترويجي لـ Whoop، أشار رونالدو إلى رودريغيز بـ "زوجتي"، وهو تصريح سرعان ما انتشر على نطاق واسع وكثف التكهنات حول حالتهما الاجتماعية.

وأشار رونالدو في الفيديو: "عندما لا أتدرب في النادي، أحب أن أتدرب مع زوجتي في المنزل، لأنني أستطيع تحفيزها، وهي تستطيع تحفيزي أيضًا".

وينص الاتفاق المسرب أيضًا على أن رونالدو سيتعين عليه دفع معاش تقاعدي قدره 100 ألف يورو شهريًا مدى الحياة لرودريغيز في حال الانفصال.

ومع ظهور تفاصيل اتفاق الانفصال بينهما، بما في ذلك احتفاظ رودريغيز بقصر مدريد، تستمر القصة في أسر المشجعين ووسائل الإعلام على حد سواء، حيث تمزج المعالم الشخصية مع الانبهار العام المستمر.

وقد أثار هذا التحول غير المتوقع فضولاً كبيراً، حيث لم تكشف جورجينا بعد عن مظهرها الجديد. إن فعل قص شعرها وتركه ينجرف مع المد والجزر يوحي باستعارة قوية: ربما تحرر من الماضي أو بداية رحلة جديدة مجهولة.

وبينما ينتظر المعجبون بفارغ الصبر الكشف عن مظهرها الجديد، تمثل هذه اللحظة الدرامية تغييرًا كبيرًا لجورجينا، مما يجعل الجميع يتساءلون: ما الذي ألهم هذا التغيير الجريء وما هي النسخة الجديدة من نفسها التي توشك على مشاركتها مع العالم؟
 

آخر الأخبار

منوعات

متوقعة

واتفاق

انفصال

بملايين

الدولارات...

رونالدو

و"زوجته"جورجينا؟

LBCI التالي
"شبيهة كيم كارداشيان"... مؤثرة تنفق آلاف الدولارات للوصول إلى جسد أحلامها وهذه قصتها!
"توسلت إلى الأطباء لقتلي"... امرأة تروي قصتها المرعبة: هكذا دمرت عملية تجميل فاشلة حياتها!
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More