LBCI
LBCI

زوجان ينتقلان إلى منزلهما الجديد... ورسالة غامضة تكشف عن غرفة سرّية قديمة! (فيديو)

منوعات
2024-08-29 | 12:36
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
زوجان ينتقلان إلى منزلهما الجديد... ورسالة غامضة تكشف عن غرفة سرّية قديمة! (فيديو)
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
زوجان ينتقلان إلى منزلهما الجديد... ورسالة غامضة تكشف عن غرفة سرّية قديمة! (فيديو)

اكتشف الزوجان كورتني ومات، وهما من جيل الألفية، غرفًا ومخابئ سرية في منزلهما الذي يعود تاريخه إلى 130 عامًا، وذلك بعد تلقيهما رسالة غريبة وغير متوقعة من "آخر فرد على قيد الحياة" من العائلة التي كانت تمتلك المنزل سابقًا.

في حديثها على تيك توك، أوضحت كورتني: "تلقينا رسالة موجهة إلى 'المشتري' من شخص في كندا، تقول: 'اسمحوا لي أن أقدم نفسي. أنا آخر فرد على قيد الحياة من عائلة ماديسون التي كانت تمتلك هذا المنزل سابقًا، وقد نشأت فيه.' وأضافت الرسالة: 'أود أن أخبرك عن الغرف السرية وبعض الأمور التي قد لم تكن تعرفها عند شراء المنزل".

ورغم أن موقع المنزل الجديد للزوجين غير معروف، ولم يقدما أي تفاصيل محددة حول عائلة ماديسون، إلا أن الفيديو الذي حصد أكثر من 1.5 مليون مشاهدة على المنصة، يظهر جولة في المنزل الفيكتوري، الذي اشتروه مؤخرًا من مجتمع تاريخي، حيث كشفوا عن تفاصيله المخفية.

أول اكتشاف كان خزانة مشروبات كحولية سرية تقع فوق المدفأة في صالة الاستقبال الأمامية. تم إخفاء مجموعة من المشروبات الروحية القديمة، التي تراكم عليها الغبار على مر السنين، خلف لوحة منزلقة ذات مرايا. تضمنت هذه المجموعة زجاجات نبيذ غير مفتوحة تعود إلى عقود مضت، مثل نبيذ الورد الفرنسي من عام 1970 وكابيرنيت ساوفينيون من عام 1989، بالإضافة إلى حاويات قديمة من البوربون والبيرة والشيري الكريمي.

بعد ذلك، تابع الزوجان البحث عن الغرفة السرية المشار إليها في الرسالة، التي تم العثور عليها "في الحمام، مقابل الباب الموجود في الحائط مباشرةً". لكن عند اكتشافها، تبين أن الزاوية كانت مجرد مساحة زحف صغيرة وليست غرفة فعلية. وصفت كورتني هذه الزاوية بأنها "ربما كانت تحتوي على غرفة في الماضي، لكنها الآن مجرد علية صغيرة مخيفة."

على الرغم من أن هذا الاكتشاف لم يكن كما كان متوقعًا، فقد وجدت كورتني بابًا صغيرًا مغلقًا يقع مقابل المرحاض. عند فتحه، اكتشف الزوجان غرفة واسعة ومغلقة. صرخت كورتني بحماس: "هناك مساحة ضخمة هنا!"، مشيرة إلى أنها ستبحث عن طريقة للاستفادة منها، على الرغم من أنها الآن مجرد غرفة مثيرة وغامضة.

@living_in_history Replying to @Josh H. Ready for the #reveal of the #secretrooms #hiddenroom #secretcompartment #spooky #thewatcher #secretstalker #historichouse #creepyhouse #oldhousetiktok ♬ original sound - Courtney & Matt

آخر الأخبار

منوعات

زوجان

اكتشاف

غرفة سرية

منزل جديد

انتقال

رسالة

غموض

قديم

منزل فيكتوري.

LBCI التالي
47 سنة مرّت على اكتشاف جثة رجل... والشرطة تتعرف أخيرًا على هويته!
بعد الإعلان عن انقراضها سابقًا... رصد زهرة "الأوركيد الشبح" لأول مرة منذ 15 سنة! (صور)
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More