LBCI
LBCI

مصدر دبلوماسي لـ"الأنباء" الكويتية: عملية اغتيال فؤاد شكر لن تكون الأخيرة

صحف اليوم
2024-07-31 | 23:48
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مصدر دبلوماسي لـ"الأنباء" الكويتية: عملية اغتيال فؤاد شكر لن تكون الأخيرة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مصدر دبلوماسي لـ"الأنباء" الكويتية: عملية اغتيال فؤاد شكر لن تكون الأخيرة

رسم مصدر دبلوماسي شرقي في بيروت صورة سوداوية للواقع الراهن ولما هو منتظر في قابل الأيام، وقال لـ"الأنباء" الكويتية: "رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ماض في تنفيذ ما سبق وأعلنه في اليوم التالي لعملية السابع من تشرين الأول التي نفذتها حركة حماس، يوم أكد ان الحرب ستطول، وأن اسرائيل في حالة حرب، وسنضرب في أي مكان وسننتصر. وهو وضع مع الفريق العسكري والأمني لائحة طويلة من الأهداف، أبرزها أسماء من ستتم تصفيتهم وملاحقتهم في أي بقعة في العالم. وكما يبدو من سياق تطور الأحداث، فإنه مستمر وبتصاعد في تنفيذ عمليات أمنية دقيقة تطال قيادات بارزة في محور المقاومة".

وأضاف المصدر: "حصل نتنياهو على دعم كبير من الغرب. وفي كل اجتماعاته واتصالاته كان يسمع جملة واحدة مشتركة بين كل من يلتقيهم: نحن معك، ناهيك عن الدعم غير المحدود في السلاح والمال. وبالتالي لا يمكن الرهان على المواقف العلنية والوساطات التي يقودها موفدون غربيون، لأن نتيجتها العملية الوحيدة إعطاء مساحة إضافية لنتنياهو لتحقيق كامل الاهداف التي وضعها بعد عملية طوفان الاقصى، والتي لا تقتصر على الساحة الفلسطينية في غزة والضفة والقدس، انما تطال الساحات الأخرى وفي مقدمتها لبنان".

وكشف المصدر عن معطيات تفيد "بأن إسرائيل ماضية في سياسة الاغتيالات، وفق لائحة اسمية بحوزتها. وعملية اغتيال فؤاد شكر (السيد محسن) في معقل حزب الله بالضاحية الجنوبية وتحديدا في المربع الضيق في حارة حريك، لن تكون الأخيرة، انما حلقة في سلسلة من اغتيالات لن يتوقف نتنياهو عن المضي بها، أيا كانت النتائج والتداعيات، وهذا الأمر قد يطول إلى ما بعد الانتخابات الأميركية".

***المعلومات الواردة في الفقرة تعبّر عن وجهة نظر الصحيفة وبالتالي فإن موقع الـ LBCI لا يتحمّل تبعات ما قد يترتب عنها قانوناً

أخبار لبنان

آخر الأخبار

أمن وقضاء

صحف اليوم

اغتيال

فؤاد شكر

الضاحية الجنوبية

LBCI التالي
مصادر لـ"الأنباء" الإلكترونية: خلافات حادّة ظهرت أثناء المحادثات التي أجراها نتنياهو مع الإدارة الأميركية
أبو الحسن لـ"الأنباء" الكويتية: استهداف الضاحية فتح الأبواب على احتمالات خطيرة
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More