LBCI
LBCI

نجم الملاكمة تايسون يعود إلى الحلبة في سنّ الـ57 عاما: "أشعر بألم شديد"

2024-05-14 | 08:10
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
نجم الملاكمة تايسون يعود إلى الحلبة في سنّ الـ57 عاما: "أشعر بألم شديد"

أعلن نجم الملاكمة السابق في الوزن الثقيل الأميركي مايك تايسون أن قراره بالعودة إلى الحلبات وهو في سن الـ 57 عاماً جاء "من دون تفكير"، متجاهلاً الانتقادات التي اعتبرت أنه تقدّم في السن للعودة مجدداً.

وأقرّ تايسون بأن التدريب من أجل عودته كان له أثره السلبي عليه، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده في نيويورك الإثنين للترويج لنزاله القادم بمواجهة صانع محتوى على "يوتيوب" المقاتل جايك بول.

وقال بطل العالم السابق في الوزن الثقيل الذي سيواجه بول في 20 تموز في ملعب "إيه تي آند تي" في أرلينغتون بولاية تكساس، وهو موطن فريق دالاس كاوبويز لكرة القدم الأميركية "أنا في حالة رائعة ولكن جسدي في حالة سيئة الآن، أنا أشعر بألم، أشعر بألم شديد".

وأصرّ الملاكم الذي أرعب منافسيه في فئة الوزن الثقيل في حقبتي الثمانينات والتسعينات باعتباره "أسوأ رجل في العالم" على أنه ليس لديه أي تحفظات بشأن ارتداء قفازاته مرة أخرى، بعد قرابة عقدين من آخر نزال احترافي له في عام 2005.

وتابع "لقد حصل الأمر من دون تفكير"، وأضاف متحدثاً عن منافسه "هو شخص جديد صاعد على الساحة. وأنا أحب هزّ عالم الرياضة في جوهره وأنا أقوم بذلك الآن. هو مجرد شيء أريد القيام به".

وسيواجه تايسون، الذي سيبلغ 58 عاماً في حزيران المقبل، بول الذي يصغره 31 عاماً في نزال احترافي من ثماني جولات مدة كل منها دقيقتين وافقت عليها سلطات الملاكمة في تكساس.

ومع ذلك، أعرب العديد من أعضاء مجتمع الملاكمة، منهم بطل الوزن الثقيل السابق ديونتاي وايلدر، عن تحفظاتهم بشأن النزال، معربين عن قلقهم من احتمال تعرض تايسون لاصابة بالغة.

ردّ تايسون على المشكّكين قائلاً "أنا جميل، هذا كل ما يمكنني قوله. الأشخاص الذين قالوا ذلك يتمنون لو كانوا هنا. لا أحد يستطيع أن يفعل هذا".

ورفض أيقونة الوزن الثقيل السابق استبعاد فكرة عدم خوض المزيد من النزالات في المستقبل، وختم قائلاً "ربما سنفعل ذلك مرة أخرى. ولكن هل يمكنني الاعتناء بجايك أولاً، من فضلكم؟".

وكالة فرانس برس
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

نجم الملاكمة السابق

الوزن الثقيل

الأميركي

مايك تايسون

العودة

الحلبات

سن الـ 57 عاما

انتقادات

تقدم في السن.

LBCI التالي
في نهائيات الـNBA الصربي يوكيش يقلب الطاولة على الجميع
روجيه فغالي يقدم لقب رالي الربيع لابنه أليكس على طبق من فضة
LBCI السابق
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More