LBCI
LBCI

خبر محزن... فان دي بيك يغادر مانشستر يونايتد

2024-07-10 | 08:12
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
خبر محزن... فان دي بيك يغادر مانشستر يونايتد

خبر محزن... فان دي بيك يغادر مانشستر يونايتد

أعلن لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك اليوم الأربعاء، مغادرته مانشستر يونايتد بعد أربعة مواسم مخيّبة مع النادي الإنكليزي لكرة القدم، وفق وكالة "فرانس برس".

وعانى اللاعب الدولي الذي غاب عن قائمة منتخب بلاده المشارك في كأس أوروبا 2024، في فرض نفسه مع "الشياطين الحمر" بعد انتقاله إلى ملعب "أولد ترافورد" عام 2020.

ومن المقرّر أن ينتقل ابن الـ27 عاماً إلى جيرونا الإسباني الذي حقق مفاجأة في الموسم الفائت باحتلاله المركز الثالث وتأهّله إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك مقابل نحو 5 ملايين دولار.

ولم تكن فترة فان دي بيك مع يونايتد سهلةً اذ لم يتمكن من إثبات إمكاناته بعد الصفقة التي كلّفت النادي 43 مليون دولار، فأعاره مرتين.

قضى فترة الإعارة الأولى مع إيفرتون لفترةٍ قصيرة خلال موسم 2021-2022، ثم لعب في النصف الثاني من الموسم الماضي مع أينتراخت فرانكفورت الألماني.

وخاض الهولندي 62 مباراة مع يونايتد في مختلف المسابقات، لكن لم يُسجّل سوى هدفين.

وودّع فان دي بيك النادي الإنكليزي برسالةٍ مؤثرة على إنستغرام حيث كتب "أعزائي في عائلة مانشستر يونايتد. اليوم هو يومٌ للذكرى لأن مغامرتي مع النادي وصلت إلى نهايتها".

وأضاف "أريد أن أشكركم جميعاً على كل الدعم خلال السنوات. منذ اللحظة الأولى التي وصلنا (هو وعقيلته) فيها إلى مانشستر يونايتد، شعرنا بأنه مرحّب بنا بشكلٍ كبير ونحن ممتنّان لذلك".

وتابع "شكراً لكم لكل من في النادي لجعلنا نشعر كأننا في منزلنا. شكر خاص لجميع المشجعين الذين جعلوا هذه السنوات لا تُنسى. إلى جانب كرة القدم، فإن ولادة طفلينا هنا تضمن أن مانشستر ستحظى دائماً بمكانٍ في قلوبنا. بالتوفيق للجميع، سنلتقي مجدداً".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

محزن...

يغادر

مانشستر

يونايتد

LBCI التالي
بعد خسارته أمام إسبانيا... مبابي يعترف بسوء أداء المنتخب الفرنسي
المتطوعون اللبنانيون سفراء لوطن الأرز في أولمبياد باريس!
LBCI السابق
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More