LBCI
LBCI

بحب كبير... نيمار يستقبل طفلته "هيلينا" وهكذا أعلن ولادتها (صور)

2024-07-20 | 15:47
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بحب كبير... نيمار يستقبل طفلته "هيلينا" وهكذا أعلن ولادتها (صور)

قدّم نجم كرة القدم نيمار، 32 عامًا، ابنته المولودة حديثًا هيلينا في منشور على إنستغرام، بعد ولادتها في 3 تموز، بينما شارك صورًا رائعة للطفلة الصغيرة في المستشفى. 

وكتب نيمار في التعليق: "هيلينا 03/07/2024"، في إشارة إلى تاريخ ميلاد ابنته. ويأتي وصول الطفلة الصغيرة بعد تسعة أشهر تقريبًا من إعلانه أنه رحب بابنته مافي من زوجته السابقة برونا بيانكاردي، وق ما نقل موقع PEOPLE.

وفي الصورة الأولى التي تمت مشاركتها، كان نيمار يضع ذراعه حول ابنه دافي لوكا، 12 عامًا، بينما كان الزوجان ينظران من خلال شاشة زجاجية إلى طفلته الرضيعة المستلقية في سرير في المستشفى. 

كما تم التقاط صور المولودة الجديدة أثناء حملها من قبل الطبيب وظهرت في مقطع قصير عن قرب أثناء نومها. وأظهرت الصورة الأخيرة ديفي وهو يحدق في شقيقته الرضيعة وهو يحتضنها أثناء جلوسه على كرسي بذراعين. 

ويشارك نيمار ابنته هيلينا مع عارضة الأزياء أماندا كيمبرلي، التي احتفلت أيضًا بميلاد طفلتهما في منشور على إنستغرام في 19 تموز.

وشاركت كيمبرلي صورة بالأبيض والأسود لقدم ابنتها، وكتبت في التعليق: "شهري المفضل، تموز".

في قصصها على  انستغرام، شكرت الأم الجديدة طبيبها، وكتبت رسالة باللغة البرتغالية تُترجم إلى الإنجليزية على النحو التالي: "شكر خاص لطبيبي الذي تجاوز الجانب المهني، ورحب بي ومنحني الكثير من القوة خلال هذه الفترة". 

وأضافت كيمبرلي ملاحظة أخرى باللغة البرتغالية، أثناء مشاركتها صورة لأصدقائها خلف شاشة زجاجية في المستشفى، والتي تُترجم باللغة الإنجليزية إلى "وشبكة الدعم الخاصة بي، شكرًا لك على كل شيء!"
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

كبير...

نيمار

يستقبل

طفلته

"هيلينا"

وهكذا

ولادتها

(صور)

LBCI التالي
الاتحاد الكوري الجنوبي يقدّم شكوى إلى "فيفا" بسبب اساءة عنصرية بحق المهاجم هوانغ
المدافع الألماني بواتنغ يفلت من العقاب في تهمة العنف الأسري... وهذه التفاصيل
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More