LBCI
LBCI

في صربيا... التحضيرات بدأت لبناء متحف لنوفاك ديوكوفيتش

2024-08-07 | 12:05
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
في صربيا... التحضيرات بدأت لبناء متحف لنوفاك ديوكوفيتش

في صربيا... التحضيرات بدأت لبناء متحف لنوفاك ديوكوفيتش

أعلن الرئيس الصربي الكسندر فوتشيفيتش الثلاثاء أن بلاده تستعد قريبا لبناء متحف لنجمها أسطورة كرة المضرب نوفاك ديوكوفيتش المتوج في البطولات الأربع الكبرى، 7 بطولات "ايه تي بي" ختامية، كأس ديفيس مرة واحدة وذهبية أولمبية.

وقال فوتشيتش "أجرينا المناقشات الأوليّة حول بناء متحف نوفاك ديوكوفيتش والذي من المتوقع أن يصبح عامل جذبٍ جديدٍ للمدينة"، وفق ما نقلت وكالة "فرانس برس".

وأضاف "يوجد في مايوركا متحف مخصص لرافايل نادال. سنحرص على إظهار ما فعله ديوكوفيتش لبلدنا بطريقةٍ جاذبةٍ للسيّاح"، معرباً عن أمله في افتتاح المتحف في 2027.

ويُعتبر ديوكوفيتش، اللاعب الذي قضى أكبر عدد من الأسابيع في صدارة التصنيف العالمي والمصنف رقم 2 حالياً، منذ وقتٍ طويلٍ محبوب الجماهير في صربيا حيث يعود إليها بشكلٍ منتظمٍ علماً أنه مقيم في موناكو.

وكتب لاعب كرة المضرب على إنستغرام الثلاثاء بعد تتويجه باللقب الأولمبي للمرة الأولى عن عمر 37 عاماً "لم يكن من الممكن أن أتخلى أبداً عن حلمي، وهو الفوز بهذه الميدالية الذهبية، تماماً كما آمن بي الشعب الصربي دائماً".

وأردف قائلا "قد أكون أنا من يحمل هذه الميدالية، إلا أنني أريد من كل صربي أن يعرف أنها ملكٌ لنا جميعاً. تمثيل أمّتنا هو أعظم شرفٍ في العالم".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

صربيا...

التحضيرات

لبناء

لنوفاك

ديوكوفيتش

LBCI التالي
أولمبياد باريس: ذهبية ثانية للعرب عبر البحرينية يافي وخليف تسرق الأضواء مجدداً
الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يعلن رحيل رونار رسمياً
LBCI السابق
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More