LBCI
LBCI

بعد مشاركته في أولمبياد باريس... محطة رياضية جديدة تنتظر يابوسيلي

2024-08-18 | 15:55
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بعد مشاركته في أولمبياد باريس... محطة رياضية جديدة تنتظر يابوسيلي

بعد مشاركته في أولمبياد باريس... محطة رياضية جديدة تنتظر يابوسيلي

كشفت تقارير إعلامية اليوم الأحد أن نجم منتخب فرنسا في الألعاب الأولمبية الأخيرة ونادي ريال مدريد الإسباني، غيرشون يابوسيلي وافق على الانتقال الى صفوف فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الذي يلعب في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وفق وكالة "فرانس برس".

وساهم يابوسيلي في احراز منتخب بلاده الميدالية الفضية الاولمبية بعد خسارته بصعوبة امام نظيره الأميركي في المباراة النهائية.

وكشفت شبكتا "أي أس بي ان" و"أن بي سي سبورتس فيلادلفيا" بأن لاعب بوسطن سلتيكس السابق سيوقع على عقد لمدة عام مقابل 2.1 مليون دولار.

لعب يابوسيلي، 26 عاما، 16 مباراة مع بوسطن سلتيكس على مدار موسمين حتى عام 2019، انتقل بعدها الى اللعب في الدوري الصيني ثم الفرنسي قبل الانتقال الى ريال مدريد وساعده على التتويج بطلا لأوروبا موسم 2022-2023.

وتألق يابوسيلي بشكل لافت في صفوف منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية، فسجل 22 نقطة في سلة كندا في الدور ربع النهائي، كما وأحرز 17 نقطة في نصف النهائي ضد ألمانيا بطلة العالم قبل أن يسجل 20 نقطة في المباراة النهائية ضد الولايات المتحدة.

وكان فيلادلفيا تعاقد أيضا مع النجم المخضرم بول جورج علما بأنه يضم النجم جويل إمبيد أيضا الذي تُوّج مع المنتخب الأميركي أخيرًا باللقب الأولمبي.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

مشاركته

أولمبياد

باريس...

رياضية

جديدة

تنتظر

يابوسيلي

LBCI التالي
تعادل الوقت القاتل لقطبي ميلانو
٣٤ ركلة ترجيحية في مباراة واحدة ضمن تصفيات الدوري الأوروبي لكرة القدم
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More