LBCI
LBCI

شركة Serta: لا علاقة لنا لا من قريب ولا من بعيد بموضوع الـ Pagers

أخبار لبنان
2024-10-05 | 10:01
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
شركة Serta: لا علاقة لنا لا من قريب ولا من بعيد بموضوع الـ Pagers
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
شركة Serta: لا علاقة لنا لا من قريب ولا من بعيد بموضوع الـ Pagers

أعلنت شركة Serta Channels SAL، أنه تمّ التداول في الاونة الاخيرة على بعض صفحات ومنصات التواصل الاجتماعي تقارير توهم بشكل سافر وكاذب ان احدى شبكات الاتصال الخاصة بالجهات الامنية تعرّضت للخرق من قبل العدو مما ادّى الى احداث 17 ايلول الأليمة.

وأوضحت الشركة التي قامت بمدّ وتركيب هذه الشبكة منذ عشر سنوات، ان لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بموضوع الـ Pagers التي تمّ توريدها في العام 2024، ولاسيما ان الاجهزة التي تستخدم عبر هذه الشبكة لا تستعمل التكنولوجيا عينها لتلك المستخدمة في اجهزة الـ Pagers، وبالتالي لا يمكن تقنياً الربط بين التفجيرات الاليمة والشبكة هذه باي شكل من الاشكال. 

ولفتت الى أن ما تمّ تداوله من أكاذيب لا يهدف في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الوطن سوى الى خدمة العدو الذي تخطى كلّ المحظورات، واعطائه الذرائع لضرب مؤسسات الدولة الرسمية سيما الامنية منها. 

وأشارت الى أنه حرصاً منها على حماية الوطن والمواطنين من الدخلاء على مهنة الصحافة ورسالتها الشريفة، قامت الشركة بمراجعة القضاء المختصّ لملاحقة هؤلاء وفقاً للقوانين المرعية الاجراء، لمنع التمادي بنشر الاكاذيب والحضّ على الفتن والنعرات الداخلية. وان اي تعرّض للشركة و/أو القيمين عليها يتحمل مسؤوليته وحدهم من أعدّ وشارك ونشر وتداول هذه التقارير الكاذبة. 

هذا وان الشركة بادارتها، بموظفيها والقيمين عليها، تعزي اهل الضحايا والشهداء وتطلب من الله الشفاء العاجل للمصابين والعودة الامنة لكلّ المواطنين الذي اضطروّا الى ترك منازلهم وضيعهم ومدنهم. وتأسف الشركة انها تضطرّ الى اصدار البيان الحاضر في ظلّ الظروف الراهنة التي يقتضي خلالها تكاتف كلّ فئات المجتمع والوقوف يداً واحدة مع مؤسسات الدولة لمواجهة العدوان الذي لا ولن يفرق بين اي من اهل الوطن. 
 

أخبار لبنان

آخر الأخبار

Serta:

علاقة

بموضوع

Pagers

LBCI التالي
استشهاد قيادي من الجناح العسكري لحماس و3 من أفراد أسرته في غارة إسرائيلية على مخيم البداوي
إنذار جديد من الجيش الإسرائيلي للمتواجدين في هذا المبنى في حي شويفات الأمراء
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More