LBCI
LBCI

الأرجنتيني مارتينيس يستمر في صفوف إنتر حتى عام 2029

2024-08-12 | 15:06
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الأرجنتيني مارتينيس يستمر في صفوف إنتر حتى عام 2029

سيستمر المهاجم الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيس في صفوف إنتر بطل إيطاليا حتى عام 2029 كما أعلن الأخير الإثنين.

وقال النادي الايطالي في بيان "يؤكد إنتر أنه توصل الى اتفاق لتجديد عقد لاوتارو مارتينيس. وقّع اللاعب عقدا ينتهي في 30 حزيران 2029".

وذكرت تقارير صحافية بأن مارتينيس سيتقاضى راتبا قدره 9 ملايين يورو في الموسم الواحد بعد تجديد عقده الحالي الذي ينتهي بعد عامين.

وكان الرئيس التنفيذي الرياضي للإنتر جوسيبي موراتا، كشف في وقت سابق ان مارتينيس وافق على توقيع عقده الجديد، لكن النادي سينتظر الإعلان عنه حتى عودته من إجازته بعد مشاركته في بطولة كوبا أميركا.

وساهم مارتينيس بشكل كبير في احتفاظ الأرجنتين بلقب كوبا أميركا، حيث سجل خمسة أهداف بينها الهدف الوحيد في مرمى كولومبيا في المباراة النهائية.

وتألق مارتينيس في صفوف إنتر الموسم الفائت وتوج هدافا للدوري الإيطالي بتسجيله 24 هدفا في 33 مباراة ليقوده الى لقبه الثاني في السنوات الأربع الماضية.

يُعد تجديد لاوتارو لعقده مع إنتر بمثابة دفعة كبيرة للنادي الذي انهى الموسم الماضي وسط البلبلة بعد التغيير المفاجئ في الملكية.

استحوذ صندوق الاستثمار "أوكتري" على إنتر بعد أيام فقط من تتويج الأخير بطلا للدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه عندما تخلف المالك السابق سونينغ عن سداد قرض بقيمة 395 مليون يورو.

وسبق للمدرب سيموني إينزاغي أن جدد عقده مع إنتر حتى عام 2026 خلال الشهر الحالي، بينما وقع لاعب خط الوسط نيكولو باريلا عقدًا جديدًا حتى عام 2029 قبل كأس أوروبا 2024.

ويبدأ إنتر حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي أمام جنوى في 17 آب.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

مارتينيس

يستمر

LBCI التالي
من باريس إلى لوس أنجلوس: هكذا اختتمت الألعاب الأولمبية وإلى اللقاء عام ٢٠٢٨!
انطلاق حفل ختام أولمبياد باريس... ولوس أنجلوس على موعد مع النسخة المقبلة
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More